Friday, October 9, 2009

افلام وصور والعاب واخبار الفنانين والمشاهير وبنات على ...

تبدو مجموعة الكلمات اعلاه اكثر الكلمات التي يبحث عنها المتصفح العربي والمصري تحديدا على الانترنت ولكن ما رايك لو وجدت كل هذه الاقسام في موقع واحد؟
الموقع الذي نتحدث عنه اليوم هو موقع
100fm6.com
وهو من ضمن اشهر مئة موقع في العالم في مصر وترتيبه عالميا ضمن اشهر 8000 موقع حسب ترتيب الكسا لكل 3 شهور.
ومن ابرز مزايا الموقع انه اول موقع عربي يشارك ارباح ادسنس (او اي ارباح اخرى) مع اعضاءه، كما يمكن للزوار والاعضاء مشاهدة ومتابعة بث وفيديوهات وقناوت مباشرة في سابقة هي الاولى من نوعها في المنتديات العربية.
وابرز اقسام الموقع قسم افلام الموسم وهو يناقش اخبار وقضايا الافلام وايرادات السينا خاصة السينما والافلام المصرية.
وقسم صور هو عن مختلف الصور بجميع انواعها بالاضافة لقسم الصور الطريفة وقسم الصور الملتقطة بكاميرات الاعضاء.
بينما هناك تعدد واضح في قسم العاب حيث يوجد قسم الباتشات والاضافات لتحسين مختلف الالعاب وقسم العاب اونلاين وهو من اسمه يمكن الزائر والعضو من لعب اللعبة مباشرة على المنتدى دون تحميل.

وللجنس الناعم هناك قسم بنات وبه اقسام الطبخ والوصفات وقسم الرشاقة والتخسيس وقسم الازياء والموضة والمكياج بالاضافة الى قسم العاب بنات وهو ايضا يمكن العضوة من لعب اللعبة مباشرة دون تحميل.

لمتابعي المشاهير والفنانين هناك قسم اخبار الفن والمشاير واقسام خاصة عن كل من عمرو دياب و هيفاء وهبي وتامر حسني ونانسي عجرم، وفي كل قسم هناك اخبار النجم وصور له واجدد ما يخصه من مواضيع تتداول على الانترنت.
والمنتدى في تقدم واضح ففي عام واحد حقق هذه النتائج والترتيب ووصل اعضاؤه الى قرابة ال 40 الف عضو ووصل عدد المواضيع الى 30 الف موضوع...

مدونات من نفس التصنيف



0 comments:

Post a Comment